مقتل شخصية رياضية بارزة واصابة اثنين آخرين بعد منع مسلح قبلي من مارب من دخول حفل رياضي
عين اليمن : متابعات

قالت مصادر طبية اليوم الثلاثاء، إن أحد المسلحين أطلق وابلاً من الرصاص داخل مجمع الشهيد "محمد هايل للأمومة والطفولة" في محافظة مارب ما أسفر عن مقتل إحدى الشخصيات الرياضية البارزة وإصابة اثنين آخرين.

وبحسب المصادر فقد حاول مسلح الدخول مساء الاثنين إلى المجمع، وعند محاولة منعه الدخول بسلاحه أطلق وابلاً من الرصاص بشكل عشوائي.

وأضافت المصادر أن الحادثة أسفرت عن مقتل الكاتبن "علي البليلي" إحدى الشخصيات الرياضية البارزة في محافظة "مارب" وإصابة اثنين آخرين.

وكان "البليلي" يعمل موظفاً داخل المجمع، إضافة لعمله كحكم رياضي في بعض المناسبات والبطولات الرياضية المحلية داخل المحافظة.

ويعتبر الكابتن "البليلي" أحد أبرز لاعبي كرة القدم بمارب، والهداف التاريخي لنادي السد الذي حقق معه 5 بطولات متتالية، كما حقق ثلاث بطولات مع نادي العرش، واحترف خارج المحافظة بنادي 22 مايو ونادي وحدة صنعاء، ونادي رحبان حرض بحجة، بحسب مانشره زملاء "البليلي".

وطالب محبو "البليلي" السلطات الأمنية في المحافظة بالقصاص من الجاني وعدم التهاون في هذه القضية.

وجاءت هذه الحادثة بعد ساعات من مشاركة "البليلي" في الحفل الختامي لنهائي بطولة أعياد الثورة التي نظمها مكتب الشباب بمدينة مارب يوم أمس، لتكريم المبرزين في دوري كرة القدم والشطرنج والطاولة، بحضور اللاعب لسابق للمنتخب الوطني الكابتن "علي النونو".

متعلقات