سعيد عبداللة
الإخوان واللعبة الخطرة في باب المندب


الإخوان يتهموا الإماراتيين باختراق دائرة سالم المغلقة والقيام بتسجيل مقاطع فيديو منها المقطع الذي تم بثه يوم أمس الأول.. ليش تستبعدوا جهاز المخابرات المصرية يا إخوان تعز؟

حاولوا تتأملوا قليلاً الوصول التركي الإيراني لباب المندب والمخا ماذا يعني ويهم من أكثر؟

الملعب خطير جداً الذي تلعبون فيه لعبة الأمم وستنتهي هذه اللعبة المغامرة التي تلعبونها بنهاية جماعة الإخوان المسلمين في اليمن الشمالي من مركزها التاريخي تعز ويتحرر وسط اليمن من سطوة كهنوت حسن البنا وجماعته الضلالية الخائنة للأمة.. وإن غداً لناظرة قريب.

***

أغلب أسماء الإعلاميين الذين يدافعون عن هجوم صحفيين سعوديين الموجه ضد علي محسن مؤخراً.. هم أنفسهم الذين يهاجمون السعودية ليل نهار وطبعاً الإمارات.

اتضح من دفاعهم عن "بابا القاعدة" أن الدور الذي يقومون به من تركيا وقطر ضد السعودية هو تكليف من علي محسن المقيم في السعودية..!

لكن علي محسن يقول للسعوديين: هؤلاء ليس لي علاقة بهم وهم يعملون مع القطريين أما أنا فأحترمكم ولا أقبل مهاجمتكم..

اليوم بهجوم الصحفيين السعوديين المباشر ضد "بابا القاعدة" ودفاع الإعلاميين الذين يتبرأ منهم عنه، إنكشف الدور المزدوج الذي يقوم به هذا الرجل الذي يستحيل عليه العيش دون ممارسة الغدر والخيانة.

علي محسن الأحمر رجل المشروع القطري- التركي في اللعبة اليمنية التي تستهدف بالأساس إسقاط السعودية والمنطقة وتحويل اليمن إلى ساحة صراع إيراني تركي للوصول للسعودية..